1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. وفد من قيادة حركتنا...

وفد من قيادة حركتنا يهنأ المركز الأكاديمي الاجتماعي بذكرى تأسيسه

زوعا أورغ: أربيل

زار وفد من قيادة حركتنا الديمقراطية الآشورية مساء الاثنين 6 إيار 2024 مقر المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا بأربيل للتهنئة بالذكرى التاسعة عشرة لتأسيس المركز.

وضم الوفد كل من الرفيق يعقوب كوركيس السكرتير العام للحركة والرفيق نبيل ملحم عضو قيادة الحركة مسؤول فرع أربيل والرفيقة مارلين يوسف وكيل مسؤول الفرع وعدد من الرفاق أعضاء فرع أربيل ومكتب الإعلام المركزي للحركة. وكان في استقبالهم السيد جلال حبيب رئيس الهيئة الإدارية للمركز والسيد عماد متي مدير الإدارة وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز.

وقدم الرفيق السكرتير العام تهاني الحركة لإدارة المركز بهذه المناسبة متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق في إقامة الفعاليات في مختلف المجالات والتي تسهم في إغناء الوسط الفكري والثقافي العام في أوساط شعبنا الكلداني السرياني الآشوري.. وعموم شعبنا العراقي.

جدير بالذكر أن المركز الأكاديمي الاجتماعي تأسس عام 2005 ويحظى بمقر ومبنى كبير في قضاء عنكاوا يضم العديد من القاعات والمرافق والمساحات الخضراء التي توظفها إدارة المركز في استضافة عدد من المؤسسات الأدبية والفنية وإقامة فعاليات ونشاطات بشكل منتظم وفي مختلف المجالات.

zowaa.org

menu_en