1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. فرع سنحاريب لحركتنا يستقبل...

فرع سنحاريب لحركتنا يستقبل عددا من الوفود الرسمية وجمع من ابناء شعبنا القادمين من المهجر

زوعا اورغ/ القوش

استقبل فرع سنحاريب – نينوى للحركة الديمقراطية الاشورية عددا من الوفود الرسمية وجمع من ابناء شعبنا القادمين من المهجر للمشاركة في عيد رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة 6774 (اكيتو)، بتاريخ 31 اذار 2024 زار وفد من ابناء شعبنا قادم من فرنسا مقر الفرع في القوش، كما قام بجولة في البلدة.

كما زار وفد الجمعية الاشورية الخيرية القادم من امريكا، يوم 2 نيسان الجاري مقر الفرع ضم السيد سركون شابز رئيس الوفد وعدد من اعضاء الجمعية.

وبتاريخ 5 نيسان زار وفد من المجلس القومي الاشوري القادم من ايلينوي الامريكية مقر الفرع، ضم السيد اوكر مالك اسماعيل رئيس المجلس وعدد من اعضاءه.

واستقبل الفرع ايضا 8 نيسان الجاري وفد منظمة كيشرو الشبابية والبالغ عددهم اكثر من 60 شاب وشابة القادمين من امريكا وكندا واستراليا واوربا ومن جميع مناطق وقرى شعبنا، ضم وفد منظمة كشرو، سوزان يونان مسؤولة المنظمة.

وكان في استقبال الوفود الزائرة السيد مرقس ايرميا مسؤول فرع نينوى سنحاريب للحركة واثرا منصور عضو قيادة الحركة وعدد من اعضاء وكوادر الحركة.

وتناولت الزيارات اوضاع ابناء شعبنا في المنطقة الاقتصادية والسياسية، وما يعاني عانى منه قبل وبعد دخول تنظيم داعش سهل نينوى.

 

 

zowaa.org

menu_en