1. Home
  2. /
  3. اراء
  4. /
  5. مقالات
  6. /
  7. سكرتير الحركة الديمقراطية الأشورية...

سكرتير الحركة الديمقراطية الأشورية في برنامج سحور سياسي

شوكت توسا

ادناه رابط اللقاء لمن يوّد مشاهدته.
https://www.youtube.com/watch?v=ysjSM91gpxE

بعيداً عن التطرق الى ما تضمره قناة البغدادية خلف هكذا لقاءات, استطاع السكرتير العام السيد يعقوب كوركيس في إجاباته على اسئلة المُقدم إيصال رسالة الحركة الناقدة للوضع  السائد  في البلاد بنفس واسلوب وطني معتدل  .
شكرا لكم رابي يعقوب على ما أثرتموه من مطالب  شأنها شأن الكثير مما غاب عن  مشاغل وعقول اقطاب العملية السياسية الغارقة في فساد تحقيق منافعها الضيقة  فأغرقت العراق في سيل جارف من المشاكل والازمات .
عطفاً على إشاراتكم الواردة في مضمون حديثكم , وهي محط تأييد واحترام لدى كل عراقي غيور على وطنه وشعبه…. دعني أستغل مناسبة كتابة هذه الكلمات في التطرق الى أهمية وضرورة تقوية تنظيم الحركة زوعا وتعزيز دورها الوطني والقومي في مجابهة الواقع المرير الناتج عن تعالي وفساد المجاميع السياسية الكبيرة على بقية المجاميع الصغيرة.
في هكذا ظروف معقدة, أحوج ما تكون اليه الحركة زوعا, هي حاجتها الماسة الى خطوات تحظى بتأييد جماهيري أولاً, من هذه الخطوات التي ارى فيها الفائدة الكبيرة, هي تحشيد وإشراك كوادر الرعيل الاول والاستعانة بمشورتهم في انجاز العديد من المشاريع, ليس فقط احتراما لدورهم النضالي, أنما لإشراكهم في المسؤولية والاستفادة من خبرتهم و مشورتهم  حتى تتبلور لدى القيادة الجديدة صيغة صحيّة جديدة قادرة على ايجاد السبل والبدائل لصناعة الجديد.
مع الشكر
الوطن والشعب من وراء القصد

 

zowaa.org

menu_en