1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. حركتنا تستقبل وفدا من...

حركتنا تستقبل وفدا من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني في القوش

زوعا اورغ/ القوش

زار وفد من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني محلية القوش للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا، ضم كلا من السيد جوزيف صليوا نائب رئيس الحزب، ومرشح تحالف اثرا لانتخابات مجلس محافظة نينوى السيد مأرب حنو والسيد سامر خالد مسؤول محلية بغديدى سامر خالد.

وكان في استقبال الوفد الزائر السيد مرقس ايرميا مسؤول فرع سنحاريب نينوى لزوعا، والسادة الن مطلوب وكيل مسؤول الفرع وساناي منصور مسؤول محلية القوش وعادل صبيح كادر محلية القوش.

بعد الترحيب بالفود الزائر ناقش الجانبان الوضع السياسي العام ووضع شعبنا ووضع المنطقة بشكل خاص، كما تناول اللقاء المرحلة المقبل وموضوع الانتخابات، واكد المجتمعون  على ضرورة توعية الناخب من ابناء شعبنا  بأن من  يمثله في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات  يجب ان يكون ممثلاً حقيقياً  و أن   تحالف اثرا  اسس على هذه المبادئ. و يعمل على ترسيخ هذا المبدأ  تجاه قضايا شعبنا والدفاع عن حقوقه ووجوده، بعد النقاش المثمر بين الطرفين قام تحالف اثرا  بجولة مشتركة في داخل مركز ناحية القوش  و سوقها ملتقين  بعدد من ابناء شعبنا موضحين  لهم مدى اهمية مشاركة المواطن في الانتخابات  ودعم المرشحين الذين يؤمنون بقضايا الشعب الكلداني السرياني الاشوري . لاسيما في مجالس المحافظات حيث سهل نبنوى يتعرض الى جميع الاساليب التغيير الديموغرافي و المساعي لتغيير هويته الأصيلة.

zowaa.org

menu_en