1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة...

بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة فرع سنحاريب للحركة يزور ويستقبل عددا من الفعاليات الدينية والسياسية والشعبية في القوش وتلسقف

زوعا اورغ/ القوش

بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة استقبل فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الاشورية يوم الاثنين 25 كانون الاول 2017 وفدا من الاتحاد الاسلامي الكردستاني (يكرتو) متمثلاً بالسيد اسماعيل ابراهيم البرواري مسؤول العلاقات السياسية وعدد من اعضاء الاتحاد، كما زار الفرع عددا من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في القوش.

وكان في الاستقبال السادة مرقس ايرميا وساهر كله وكيل مسؤول فرع سنحاريب للحركة واثرا كادو مسؤول محلية القوش للحركة وعدد من الكوادر والكوادر المتقدمة.

وقدمت الوفود الزائرة التهاني والتبريكات بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة متمنين ان يعم الامن والامان في ربوع الوطن بشكل عام ومناطقنا بشكل خاص.

وعلى صعيد متصل قام وفد من الحركة ضم السادة مرقس ايرميا مسؤول الفرع وساهر كله وكيل مسؤول الفرع واثرا كادو مسؤول محلية القوش وعددا من الكوادر والكوادر المتقدمة، بعدد من الزيارات للفعاليات الدينية والشعبية في القوش لتقديم التهاني بالمناسبة .

وابتدأ الوفد زيارته الى مطرانية القوش للكنيسة الكلدانية وكان في الاستقبال سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي راعي الابرشية والابوان غزوان شهارة وارام روميل.

بعدها زار الوفد رئاسة دير السيدة في القوش وكان في الاستقبال الأنبا د.  سامر صوريشو الراهب الرئيس العام وعدد من الاخوة الرهبان.

كما زار الوفد يرافقه الرفيق طلال كورئيل مسؤول محلية تلسقف للحركة، زار خورنة مار كوركيس في بلدة تلسقف وكان في الاستقبال الاب سالار راعي الكنيسة والاب ستيفن، واطلع الوفد على كنيسة تلسقف ومعالمها الجديدة بعد أعمارها.

من تلسقف توجه الوفد الى قرية الشرفية وزار الاب اسعد حنونا راعي كنيسة مار كوركيس الشهيد للكنيسة الشرقية القديمة.

كما زار الوفد معسكر وحدات حماية سهل نينوى NPU في القوش والتقى بعدد من الضباط والجنود مشيدا بانضباطهم وسهرهم حتى في ايام الاعياد خدمة للمنطقة وامنها.

وقدم الوفد خلال زياراته التهاني والتبريكات بالمناسبة متمنيا ان يعم الامن والامان في ربوع الوطن ومناطق تواجد شعبنا، كما وتناول الوفد الوضع العام في العراق ومستقبل المنطقة بعد تحريرها من داعش الارهابي والتحديات التي تواجه شعبنا الكلداني السرياني الاشوري .

zowaa.org

menu_en