1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. المكتب السياسي للحركة ينعي...

المكتب السياسي للحركة ينعي ​الفقيد المرحوم  دَاوُدَ شموئيل

زوعا اورغ/ بغداد

نعى المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الآشورية المرحوم دَاوُدَ شموئيل احد مساندي وداعمي الحركة، والذي انتقل الى الاخدار السماوية مساء يوم الاثنين 30 تشرين الأول 2017 اثر جلطة في بغداد.

ببالغ الاسى والحزن ينعى المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية المرحوم دَاوُدَ شموئيل الذي انتقل الى الاخدار السماوية مساء يوم الاثنين 30 تشرين الأول 2017 اثر جلطة، بهذه المناسبة الاليمة نعزي عائلة واقرباء وأصدقاء الفقيد ، ونرجو الله القدير ان يسكنه فسيح جنانه مع القديسين والصالحين وان يلهمكم والاقرباء الصبر والسلوان.

عرف عن الفقيد بدماثة خلقه وطيبته واستعداده الدائم لمساعدة والدعم  خاصة المتعففين من ابناء شعبنا وكذلك التزامه وايمانه بقضية شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ودعمه اللامحدود لفعاليات شعبنا القومية في بغداد ومعظم مناطق تواجد شعبنا، وكذلك لدى العراقيين.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

30/10/2017

وسيتم نقل جثمان المرحوم من مدينة بغداد الى مدينة أربيل يوم غد الثلاثاء. حيث ستقام مراسيم الجناز حسب الجدول التالي:

١ – ستقام مراسيم خدمة الراقدين في كنيسة مار يوحنا المعمدان لكنيسة المشرق الآشورية فور وصول الجثمان الى مدينة عنكاوا.

٢ – ستقام صلاة اليوم الثاني على روح المرحوم دَاوُدَ شموئيل في كنيسة مار يوحنا المعمدان لكنيسة المشرق الآشورية في تمام الساعة ال ٤:٣٠ مساءا.

٣ – سيقام قداس اليوم الثالث (البسما) على روح المرحوم دَاوُدَ شموئيل في كنيسة مار يوحنا المعمدان لكنيسة المشرق الآشورية في تمام الساعة ال ٩:٠٠ صباحا.

تقبل التعازي في قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان لمدة ٣  ايام (الثلاثاء-الاربعاء-الخميس) وحسب الأوقات التالية:

صباحا من الساعة ٩:٠٠ صباحا – ال ١٢ ظهرا.

مساءا من الساعة ٣:٠٠ مساءا – ال ٦ مساءا.

zowaa.org

menu_en