1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قواطع المهجر
  6. /
  7. القنصل العراقي في ميشغان...

القنصل العراقي في ميشغان لوفد منظمات الجالية: البطاقة الموحدة وتوسيع مبنى القنصلية وتطوير خدماتنا الكترونياً اهدافنا القادمة

زوعا اورغ/ مشيكان

اشار القنصل العراقي العام لجمهورية العراق في ديترويت محمد حسن سعيد محمد، الخميس، إلى ان القنصلية ستواصل خدماتها للجالية العراقية بوتيرة متصاعدة فيما اعتبر ان اصدار البطاقة الموحدة للمغتربين احد الاهداف التي وضعتها القنصلية لتحقيقها قريبا.

وقال القنصل خلال استقباله وفد من منظمات الجالية العراقية ضم الحركة الديموقراطية الآشورية إن “الخدمات المتميزة التي تقدمها القنصلية للجالية ستستمر وبوتيرة متصاعدة” وأشار إلى ان “البطاقة الموحدة للمتغربين هي احدى الاهداف الرئيسية التي تعمل القنصلية لتحقيقها في المستقبل القريب” منوها إلى ان “الموعد الذي حددته بغداد لوجوب العمل بالبطاقة الموحدة نهاية الشهر الثالث لا يشمل المغتربين”.

ومن جانبهم ثمن الوفد الجهود التي تبذلها القنصلية لخدمة ابناء الجالية واثنوا على الخدمة السريعة والسلسة التي تنفذ بها القنصلية قضايا الجالية.

ومن جانبه اوضح القنصل انه يعمل “مع الوزارات المعنية في بغداد لاستحصال الموافقات لشراء مبنى جديد للقنصلية أوسع ويليق بحجم الجالية في ميشغان”.

وهنا الوفد القنصل بمناسبة استلام مهام عمله الجديد، وضم وفد تجمع منظمات الجالية بالإضافة إلى الحركة الديمقراطية الاشورية المنظمات التالية:

الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

حزب أبناء النهرين

التيار الديمقراطي العراقي

الحزب الديمقراطي الكردستاني

الرابطة الكلدانية العالمية – مشيكان

اتحاد الادباء والكتاب الكلدان

منتدى الرافدين للثقافة والفنون

جمعية مار ميخا الخيرية

جمعية الصابئة المندائيين في مشيكن

رابطة المرأة العراقية

مؤسسة رفحا

مؤسسة السلام العالمي

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية

zowaa.org

menu_en