1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. السيد نائب محافظ دهوك...

السيد نائب محافظ دهوك يحضر نهائي بطولة مُدرسي المدارس السريانية

زوعا اورغ-دهوك

حضر السيد شمعون شليمون ايشو نائب محافظ دهوك وعضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية والسيد نينوس عوديشو عضو مجلس محافظة دهوك ومسؤول فرع دهوك للحركة والسيد اسحاق ياقو عضو قيادة الحركة، وعدد اخر من ممثلي مؤسساتنا القومية مساء امس الاثنين في نهائي بطولة الكوادر التدريسية لمدارس التعليم السريانية التعارفية لكرة القدم في محافظة دهوك والمقامة في ملعب ميلان المصغر.
واقيمت البطولة من قبل كادر التدريسي لمدرسة 1 نيسان في سرسنك، شارك فيها اثني عشر مدرسة موزعة على ستة فرق، حيث التقوا في نهائي البطولة فريقي نصيبين ونهلا، فاز بها فريق نهلا بخمسة اهداف مقابل اربعة، وتم اختيار الاستاذ سرمد بنيامين كافظل لاعب والاستاذ كوركيس يوخنا افظل حارس مرمى في البطولة.
واهدى فريق نهلا هذا الفوز لارواح المرحومين الاستاذ خننيا خائيل أول مدير مدرسة لاعدادية مركا والاستاذ الشماس يوخنا ايشايا أول مدير لمدرسة هيزانكي.
وبعد انتهاء المباراة شارك السيد نائب محافظ دهوك والسادة الحضور في توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، حيث اثنوا على جهود المنظمين وطالبوا بالاستمرار بهذه نشاطات بهدف تعزيز التعارف بروح رياضية عالية.

 

zowaa.org

menu_en