1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. الرفيق السكرتير العام للحركة...

الرفيق السكرتير العام للحركة وأعضاء القيادة يستقبلون المهنئين بالذكرى 45 لتأسيسها

زوعا اورغ/ اربيل

استقبل الرفيق يعقوب كوركيس السكرتير العام لحركتنا الديمقراطية الآشورية وعدد من أعضاء قيادة الحركة صباح يوم الجمعة 12 نيسان 2024 في مقر أربيل للحركة عددا من الشخصيات العامة والنخبوية والوفود الممثلة للتنظيمات السياسية والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني القادمين لتقديم التهنئة بالذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس الحركة.

فقد استقبل الرفاق السكرتير العام وأعضاء القيادة.. السيد علي عوني عضو قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ووفد قيادة حزب كادحي كوردستان ووفد قيادة الحزب الشيوعي الكوردستاني، ووفود قيادات عدد من أحزاب وتنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ومنظماته المدنية، كل من:

الحزب الوطني الآشوري، المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، حزب اتحاد بيث نهرين الوطني، حزب بيت نهرين الديمقراطي.

كما استقبلوا وفود رئاسة وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي أكاد عنكاوا الرياضي، واتحاد النساء الآشوري، واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري، واتحاد الأدباء والكتاب السريان في العراق والمركز الأكاديمي الاجتماعي وجمعية الثقافة الكلدانية، والأب إيشا داود كاهن رعية مار كيوركيس الشهيد في منطقة شورش بأربيل لكنيسة المشرق الآشورية، وشخصيات أخرى نخبوية وعامة من أبناء شعبنا.

وجرت خلال هذه اللقاءات أحاديث ودية في شؤون عامة إلى جانب الحديث عن واقع شعبنا اليوم وأبرز معطيات المرحلة الراهنة ومتطلباتها.

 

zowaa.org

menu_en