1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قواطع المهجر
  6. /
  7. الحركة في ستوكهولم تقيم...

الحركة في ستوكهولم تقيم جلسة حوارية

اقامت الحركة الديمقراطية الاشورية ( زوعا ) – منظمة ستوكهولم -يوم الاحد المصادف ١٧ كانون الاول ٢٠١٧ وعلى قاعة جمعية أشور الثقافية جلسة نقاش مفتوح حول المستجدات السياسية على الساحة الوطنية والقومية وآخر التطورات في سهل نينوى ودور وحدات حماية سهل نينوى NPU في إدارة الملف الامني فيها.

وقد ادار الجلسة كلاً من السادة يلدا مروكيل مسؤول قاطع اسكندنافيا السابق، نبيل اسحق مسؤول اعلام القاطع وجبرائيل موشي احد كوادر تنظيم ستوكهولم.

هذا وشارك في الجلسة عن طريق السكايب عضو برلمان الاقليم السيد يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية، حيث استعرض الوضع السياسي العام في البلد والمواقف التي تبنتها الحركة – زوعا في ظل هذه التطورات.

هذا وقد اجاب النائب على جميع الاسئلة المطروحة وبكل شفافية. هذا وعبر الحضور عن امتنانهم لهذه المبادرة بالحوار المباشر مع النائب يعقوب كوركيس الذي أغنى الجلسة بالمعلومات القيمة التي طرحها وناقشها خلال الجلسة.

وقد حضر الجلسة السيد لينارد شابو عضو المجلس البلدي في بوتشيركا عن الحزب المسيحي الديمقراطي وعدد من ابناء شعبنا المهتمين بالشأن القومي وممثلي عدد من الاحزاب العاملة في العاصمة السويدية ستوكهولم.

zowaa.org

menu_en