1. Home
  2. /
  3. ائتلاف الرافدين 144
  4. /
  5. احتفالية قاطع إيلينوي للحركة...

احتفالية قاطع إيلينوي للحركة بمناسبة الذكرى الـ 39 للتأسيس وانطلاق الحملة الإعلامية لدعم ائتلاف الرافدين 144

زوعا اورغ/ إيلينوي
بحضور ما يزيد عن 700 شخص أقام قاطع إيلينوي للحركة الديمقراطية الآشورية / زوعا بتاريخ 21 / نيسان / 2018 احتفالاً جماهيرياً بمناسبة الذكرى 39 لتأسيس الحركة وانطلاق الحملة الإعلامية لدعم ائتلاف الرافدين الرقم 144 لانتخابات مجلس النواب العراقي والتي سوف تجري في بلاد المهجر ليومي 10 و 11 / أيار / 2018 ، هذا وقد حضر الاحتفالية النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب نائب السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية .
وبعد كلمات الترحيب من قبل الرفيق اليكس ديفيد مسؤول القاطع اعتلى المنصة الرفيق عماد يوخنا والقى كلمة رحب فيها بالحاضرين وهنأهم باعياد نيسان والذكرى 39 لتأسيس زوعا وأكد خلال حديثه على الثبات والمضي قدماً على نهج شهدائنا الابرار وضرورة مشاركة شعبنا القوية في الانتخابات القادمة لكونها مفصل مهم من مفاصل النضال الوطني والقومي مع إعطاء صوته لمن يستحقه .
بعدها بدأت الاحتفالية والتي أحياها الفنانان الكبيران اشور بيت سركيس وعمانوئيل بيت يونان حيث أنشدا مجموعة من الأغاني القومية والعاطفية التي ألهمت الجماهير وتفاعل معها واطرب بها . وقد حضر الاحتفال عدد كبير من مؤسساتنا القومية والثقافية والسياسية والدينية العاملة في ولاية إيلينوي .

zowaa.org

menu_en