1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. قيادة الحركة تلتقي سكرتارية...

قيادة الحركة تلتقي سكرتارية وأعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدآشوري

زوعا أورغ/ دهوك:
زارا وفد من قيادة حركتنا الديمقراطية الآشورية مساء الأحد 15 أيلول 2024 مقر اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري في دهوك والتقى السيد السكرتير العام وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد.
وضم وفد الحركة كل من الرفيق يعقوب كوركيس السكرتير العام، وعضوا القيادة الرفيقان سنوَر دانيال مسؤول منظمات المجتمع مدني ونينوس أوديشو مسؤول فرع دهوك للحركة.
وكان في استقبالهم السيد زومايا آدم السكرتير العام للاتحاد، والسادة أعضاء اللجنة التنفيذية كل من روبرت نوزاد وإيرميا كليانا وأويانا ألن ودينا اسطيفان وستايفر يوسف وأورنينا هنري ونينوس يوخنا.
وقدمت قيادة الاتحاد تهانيها لقيادة الحركة لمناسبة اختتام أعمال المؤتمر العام الحادي عشر الاستثنائي لها بنجاح.
وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة واقع شعبنا في الوطن في ظل الأوضاع الراهنة، وأبرز التحديات والمعالجات، وأهمية شريحة الطلبة والشباب في المجتمع وضرورة دعمهم وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات وتنمية مهاراتهم الفكرية والقيادية ورفع مستوى الوعي لديهم ومنحهم فرصة إبراز أمكانياتهم وبما يعزز من أداء دورهم الهام في مختلف المفاصل المجتمعية.
كما أكد الطرفان على أهمية التواصل بين تنظيمات شعبنا القومية والثقافية ومؤسساته المختلفة ومنظمات المجتمع المدني لتبادل الرؤى وبلورة عمل قومي ووطني مشترك وخطاب وموقف موحد تجاه القضايا الهامة المتعلة بحقوق وواقع ومستقبل شعبنا وأولوياته.

zowaa.org

menu_en