1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. اجتماع في الدراسة السريانية...

اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات ومتابعة عمل المديرية واعداد خطة العمل

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا مع موظفي قسم المناهج والتقنيات وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 4 ايلول 2023 في ديوان المديرية في بغداد.

واكد المدير العام لاعلام المديرية ، ان الاجتماع يهدف لحث الموظفين للعمل ضمن فريق واحد، مضيفا ان الاجتماع بحث سبل تطوير مهارات الموظفين من اجل تمكينهم من تقديم المبادرات والابتكارات التي تخدم العمل التربوي، وتابع السيد ججو ، كذلك تطرق الحديث حول تطبيق البرنامج الحكومي واهمية الدور الاعلامي في اقامة الندوات التوعوية وتصميم “البوسترات” لدعم الشفافية والنزاهة ولمكافحة الفساد والقضاء عليه في مؤسسات الدولة والمجتمع.

ومن جانب اخر عقد السيد عماد سالم ججو صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 ايلول 2023 في ديوان المديرية، بحضور السيدة آن اندراوس معاون المدير العام وكوادر الدراسة السريانية.

تطرق الحديث والنقاش خلال الاجتماع حول محورين ، الاول ناقش المجتمعون فيه تنفيذ مهام المديرية وانجازها مع اعداد ومتابعة خطة عمل المديرية والتاكيد على اهمية مشاركة موظفي المديرية واقسامها والكوادر التعليمية التدريسية في النشاطات التي تقيمها المديرية كافة.

فيما جرى النقاش في المحور الثاني حول الية وسبل تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي وكل من حسب اختصاصه ومهامه والعمل بروح الفريق الواحد في تبسيط الاجراءات الوظيفية الروتينة للتخلص من البيروقراطية ومكافحة الفساد.

 

zowaa.org

menu_en