1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. السكرتير العام يزور نادي...

السكرتير العام يزور نادي اكاد عنكاوا الرياضي

زوعا اورغ – عنكاوا

زار الرفيق يعقوب كوركيس السكرتير العام لحركتنا الديمقراطية الآشورية والرفاق نبيل ملحم مسؤول فرع اربيل ومرلين رؤوف وزهيرة كسبر اعضاء الفرع، نادي اكاد عنكاوا الرياضي يوم الثلاثاء ٤ تموز ٢٠٢٣.

وقد استقبل وفد حركتنا من قبل السادة رئيس واعضاء الهيئة الادارية.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على نشاطات وفعاليات النادي في مختلف الالعاب الرياضية، ولمختلف الاعمار والفئات العمرية ولكلا الجنسين.

وقد اشاد الرفيق السكرتير العام بالنادي ودوره المشهود في احتضان الرياضيين في عنكاوا وتنمية قدراتهم وتطويرها وتحقيق الانجازات الرياضية على مستوى محافظة اربيل والاقليم وعموم العراق، حيث يعتبر نادي اكاد من الاندية التي تنافس وتحتل المراكز الأولى في العديد من الالعاب رغم انعدام الدعم المالي، حيث يعتمد النادي على الجهود الذاتية لدعم الرياضات والكادر التدريبي. كما واشاد بجهود وحرص الهيئة الادارية على توفير الاجواء المناسبة والاحتياجات للتطور والابداع وتحقيق الانجازات الرياضية.

كما واطلع الرفيق السكرتير العام والوفد المرافق على الكؤوس التي حققها ابطال النادي وفرقه الرياضية المختلفة النسوية والرجالية، وكذلك اطلع على مرافق النادي الرياضية والتي بنيت اغلبها بجهود ذاتية.

وفي ختام الزيارة شكر وفد حركتنا الهيئة الادارية على حسن الاستقبال واكد على دعم حركتنا للنادي لمواصلة نشاطه الرياضي وتحقيق الانجازات.

zowaa.org

menu_en