1. Home
  2. /
  3. السيد يونادم كنا ووفد...

السيد يونادم كنا ووفد من قيادة الحركة يزور المطران مار بندكتس يونان حنو في بغديدا

زوعا اورغ/ بغديدا

زار وفد برئاسة السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية، سيادة المطران مار بندكتس يونان حنو رئيس أساقفة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك في مقر أقامته بمقر المطرانية في بغديدى وذلك يوم الخميس المصادف ٩ /٢ /٢٠٢٣.
ضم الوفد كل من السادة اودير مربين عضو المكتب السياسي للحركة والسيد نبيل ملحم مسؤول فرع اربيل للحركة والسيد عماد باباوي مسؤول فرع بغديدا وعدد من أعضاء الفرعين.
قدٌم الوفد التهاني والتبريكات بمناسبة رسامة المطران رئيسا لاساقفة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك. بعد أن رحب سيادة المطران مار بندكتس يونان بالوفد الزائر دار الحديث بين سيادته والسيد يونادم كنا حول الأوضاع العامة الراهنة للبلاد ولأبناء شعبنا في سهل نينوى، حيث أظهر سيادته رؤية واضحة للقضايا التي تخص الأبرشية خصوصا وما يخص المكونات في سهل نينوى عموما وما تعانيه.
وقبل مغادرة الوفد شكر رئيس الوفد الزائر سيادة المطران على اللقاء المثمر والتفهم الواسع والحرص الكبير لسيادته على مصالح المنطقة واستقرارها، مع التمنيات بالموفقية والرسالة المثمرة خدمة للكنيسة والمجتمع.
كما قام السيد يونادم كنا والوفد المرافق بلقاء نيافة المطران يعقوب باباوي النائب البطريركي للسريان الارثوذكس لتقديم التعازي له ولعائلة المرحوم سامح باباوي ابن شقيق سيادة المطران وفي ذات الوقت تقديم التعازي لعائلة المرحوم ديفيد حبش وبعدها زيارة مقر فرع نينوى بغديدا للحركة وكان في الاستقبال السيد باسم حبيب وكيل مسؤول الفرع وزيارة محلية كرمليس للحركة الديمقراطية الآشورية وكان في أستقبال الوفد السيد جلال ايشوع مسؤول محلية كرمليس وعدد من أعضاء المحلية.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en