1. Home
  2. /
  3. مشاركة قاطع كندا للحركة...

مشاركة قاطع كندا للحركة مراسيم الجنازة للمغفور له ألبرت زيا مربينا كنجي

زوعا اورغ/ كندا

شارك قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية مراسيم جنازة المغفور له المرحوم البرت زيا مربينا كنجي اليوم 27 أكتوبر/تشرين الأول 2022، الذي توفي أثر مرض عضال، في مدينة تورنتو عن عمر ناهز 78 عاما في كنيسة مريم العذراء لكنيسة المشرق الآشورية في تورنتو شارك فيها المطران مار عمانوئيل يوسف أسقف كندا ، والأب أوديشو عوديشو ومجموعة من الشمامسة ومحبي الفقيد ، بذلك وجه القاطع برقية مواساة  بالمناسبة .وفيما يلي نص البرقية :

ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة المغفور له المرحوم البرت زيا مربينا كنجي ، بعد معاناته من مرض عضال، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته مع الأبرار والصديقين ،وأن يلهم أهله وأحبابه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان .

المغفور له هو والد كل من اليوشع ،اندي ،اوليفر، وانجلو، وزوجة المرحوم هي السيدة يونية ججي، والمغفور له شقيق كل من  بهنام، جميل ، جليل، نبيل، جنان، توني، جوني ، شقيقاته الأخوات أنطوانيت، جوليت ،وجانيت. ,وابن خالة الرفيق أمير سولاقا عضو محلية تورنتو/ قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية .

كان المرحوم البرت زيا مربينا كنجي، من الشخصيات المحبوبة جدا لدى محبيه في العراق والأردن وتورنتو، لما تمتع به من دماثة الخلق، إنسانا محبا للخير ، معطاءا .

الراحة الأبدية أعطه يارب .

قاطع كندا للحركة الديمقراطية الاشورية

 

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en