1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. لمناسبة يوم المعلم.. السيد...

لمناسبة يوم المعلم.. السيد ججو يشارك بحضور احتفالية لنقابة المعلمين في بغديدا

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

بمناسبة يوم المعلم، شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في حضور الاحتفالية التي اقامتها نقابة المعلمين قطاع الحمدانية، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق الاول من اذار 2022 في قاعة النقابة، بحضور السيد رعد رمضان الجبوري نقيب معلمي نينوى والسيد جبرائيل جميل مدير قطاع الحمدانية لنقابة معلمين نينوى اضافة الى حضور مدراء المدراس ومعلمي ومدرسي قضاء الحمدانية.

شهد الاحتفال تقديم كلمات عبرت عن الاشادة بالمعلم صانع الأجيال ورمز العطاء، ودوره الكبير في التربية والتعليم لبناء صناع المستقبل. حيث قدم السيد الجبوري والسيد جميل كلمات خلال الاحتفال، هنئوا فيها الكوادر التعليمية والتدريسية بيومهم الاغر.

كما تخللت الاحتفالية تقديم فعاليات متنوعة لتلاميذ مدرسة أشور بانيبال السريانية وتلاميذ مدرسة راسن الابتدائية اضافة الى تقديم والقاء قصائد تغنت بحب المعلم.

هذا وشاركت في التغطية الاعلامية للاحتفالية، فضائية العراقية السريانية وقناة “سورويو تيفي” واجريا كذلك لقاءات مع المدير العام السيد عماد ججو الذي هنأ من خلالها جميع المعلمين والمدرسين مثمنا عاليا دورهم التربوي والتعليمي لتلاميذ وطلاب المدارس .

zowaa.org

menu_en