1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. وفد من قاطع اسكندنافيا...

وفد من قاطع اسكندنافيا يلتقي عدد عوائل ابناء شعبنا والآباء الأفاضل في مملكة الدنمارك

اثناء تواجده في مملكة الدنمارك حضر وفد من قاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية القداس الالهي الذي اقامه الاب الفاضل الخور اسقف ألبرت بنيامين كاهن رعية مار ماري الرسول لكنيسة المشرق الاشورية في مدينة اورهوس وذلك يوم الاحد المصادف 2017/10/29. وبعد انتهاء القداس توجه ابناء الرعية لقاعة الكنيسة لتناول الافطار، بعدها شكر وفد قاطع اسكندنافيا الخور اسقف ألبيرت بنيامين على حسن الترحيب وتمنى وفد الحركة – زوعا للأب الفاضل البرت بنيامين ولرعيته الموفقية خدمة للكنيسة ولابناء شعبنا.

وقد مثل وفد الحركة كلاً من السادة روبرت شموئيل مسؤول قاطع اسكندنافيا، اسحق ايليا معاون مسؤول القاطع، يونادم يونادم عضو لجنة القاطع وقد رافق الوفد السيد نوئيل ايليا احد كوادر تنظيم الدنمارك.

هذا والتقى وفد الحركة والوفد المرافق له بعدد من عوائل ابناء شعبنا في مدينة سلكابورك واورهوس الدنماركية.

وفِي نفس المساء زار وفد الحركة الاب الفاضل سنحاريب إيرميا كاهن رعية مار ابرم ربا، هذا ودار الحديث عن عدد من القضايا التي تهم ابناء شعبنا في ظل التطورات السياسية التي يمر بها ابناء شعبنا في العراق وسوريا، وفِي نهاية اللقاء شكر وفد الحركة – زوعا الاب الفاضل سنحاريب إيرميا وعائلته لحسن الضيافة والترحيب متمنين له الموفقية خدمة للكنيسة ولأبناء شعبنا.

هذا وقد رافق وفد الحركة – زوعا السيد اوبيرون إيرميا ممثل تنظيم الدنمارك للحركة الديمقراطية الاشورية.

zowaa.org

menu_en