1. Home
  2. /
  3. وفد من الحركة يهنئ...

وفد من الحركة يهنئ المطران بولس ثابت بمناسبة تنصيبه اسقفاً اصيلاً لأبرشية القوش الكلدانية

زوعا اورغ/ القوش

هنأ وفد من الحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا، سيادة المطران مار بولس ثابت حبيب بمناسبة تنصيبه اسقفاً اصيلاً لأبرشية القوش الكلدانية خلفاً لسيادة المطران مار ميخائيل المقدسي، السبت 19 تشرين الثاني 2022 في مقر المطرانية في القوش.

وضم الوفد الزائر د. دريد حكمت زوما مسؤول فرع سنحاريب – نينوى للحركة واثرا كادو مسؤول فرع بغداد وساهر كله عضو قيادي سابق وساناي كادو مسؤول محلية القوش واندريوس نيسان واشور يوئيل وفارس جما اعضاء الفرع وعدد من كوادر واعضاء الحركة.

وقدم الوفد الزائر تهانيه وتبريكاته لسيادة المطران مار بولس ثابت حبيب بمناسبة تنصيبه اسقفاً اصيلاً لأبرشية القوش متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه لخدمة ابناء شعبنا في ابرشيته.

وكان وفد من محلية القوش للحركة ضم الرفيق ساناي كادو وعدد من الكوادر قد حضر مراسيم تنصيب المطران مار بولس ثابت حبيب يوم الجمعة 18 تشرين الثاني 2022 في كاتدرائية مار كوركيس ببلدة القوش بسهل نينوى، بحضور البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو والسفير البابوي في العراق المونسيور متيا لسكوفار والسادة الاساقفة والاباء الكهنة والاخوة الرهبان والراهبات، الى جانب ممثلين عن حكومة بغداد واربيل وعدد من النواب وممثلين عن الاحزاب السياسية ومدراء وممثلي الدوائر ومنظمات المجتمع المدني و وجهاء المنطقة وجمع غفير من اهالي القوش ومناطق سهل نينوى.

 

 

 

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en