1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. وفد قيادة الحركة يلتقي...

وفد قيادة الحركة يلتقي بعدد من مؤسسات شعبنا والمهتمين بالشأن القومي في سدني.

زوعا اورغ/ سدني

بتاريخ ٢٤ من أب ٢٠٢٣ السيد يعقوب كوركيس ياقو السكرتير  العام للحركة والسيد سنور دانيال ايليا عضو المكتب السياسي للحركة يرافقهما مسؤول قاطع سدني السيد عمانوئيل سادة والسيد جورج ادم معاون مسؤول القاطع  والسيد سركون قليتا مسؤول امين الصندوق بعدد من المتهمين بالشأن القومي لشعبنا كل من السادة اديب كوكا ومدحت البازي وعادل دنو وجلال كوكا والمحامي سمير شيبا ، وناقش الطرفان القضايا التي تهم شعبنا في الوطن.

كما التقى بنفس اليوم ضهرا وفد قيادة  الحركة بممثلي المؤتمر الاشوري العام في سدني وضم كل من السيد اشور ياقو وعدد من اعضاء المؤتمر الاشوري في سدني.

كما التقى عصرا وفد قيادة الحركة بمسؤولين المجلس القومي الاشوري في استراليا وضم كل من السيد هرمز شاهين مسؤول المجلس والسيد ديفيد ديفيد نائب الرئيس وعدد من اعضاء المجلس .

وناقش المجتمعون القضايا التي تخص ابناء شعبنا في الوطن والمهجر.

كما التقى مساء يوم الخميس ٢٤  أب  مساء بمجموعة من المحامين والناشطين الشباب من ابناء امتنا في النادي الثقافي الرياضي الاشوري وضم كل من السيد  المحامي اليكس والمحامي سمير شيبا والمحامية نورا مايكل  والسيدة الناشطة جينفير شاهين وناقش الطرفان القضايا التي هي من اختصاصهم ، واكد وفد القيادة للمجتمعين للتكاتف بكل ما يملكونه من قوة لدعم شعبنا في الوطن وخاصة في ضل الظروف والتحديات  الصعبة التي يواجهونها اليوم.

كما التقى وفد قيادة الحركة بنائب عمدة  مدينة فيرفيلد السيد ريني برخو ، حيث ناقش الطرفان القضايا التي تخص شعبنا في المهجر والوطن.

zowaa.org

menu_en