1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قائمة الرافدين
  6. /
  7. وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات...

وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات تزور الحركة في بغداد وتلتقي النائب يونادم كنا

زوعا اورغ/ بغداد- داني كجو

استقبل السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية رئيس قائمة الرافدين النيابية يونادم كنا وزيرة الاسكان والاعمار والبلديات د. ان نافع يوم الجمعة 29 كانون الثاني 2017 في مكتبه ببغداد بحضور السيد ادور روئيل وكيل مسؤول فرع بغداد للحركة مدير مجمع مريم العذراء للنازحين .

وتطرق النائب يونادم كنا خلال اللقاء لعدد من المشاكل التي تخص ابناء شعبنا النازحين من سهل نينوى وسبل توفير العيش الكريم لهم وان تكون الوزارة طرف مساعد لتجهيز هذه العوائل لمساعدتهم بتوفير لهم يد المساعدة الممكنة بعد ان هدمت وحرقت بيوتهم على يد التنظيم الارهابي داعش.

وقام الحضور بجولة في مجمع مريم العذراء للنازحين الكائن داخل مقر فرع بغداد للحركة وتفقدوا العوائل النازحة من سهل نينوى والاستماع الى احتياجاتهم وتوفير ما بالامكان لهم من احتياجات خدمية لتقدمها لهم وزيرة الاعمار والاسكان .

بما في ذلك استمعا الى احتياجاتهم في حالة العودة الى مناطقهم من تعمير وترميم وبناء البنى التحتية التي دمرت اثر الحرب التي خاضها البلد في السنوات القليلة السابقة عامة وفي سهل نينوى خاصة والذي راح بها اراضي وبيوت من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري كما وقدموا مجملا من المطاليب لليتم تقديمها ومعالجتها.

 

zowaa.org

menu_en