1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. مدير زراعة نينوى يزور...

مدير زراعة نينوى يزور ساحة معمل علف نينوى لاستلام محصول الشعير ويطالب وزارة الزراعة بتمديد فترة الاستلام لغاية ٢٠ /٨

زوعا اورغ/ زراعة نينوى

زار الدكتور دريد حكمت طوبيا مدير زراعة نينوى برفقة السيد حيدر السماك مسؤول الاعلام والحقوقي صدام محمد معاون مدير قسم الاستثمارات الزراعية موقع استلام محصول الشعير التابع لشركة مابين النهرين العامة للبذور / موقع معمل علف نينوى احدى مواقع شركات وزارة الزراعة .
وقال بهذا الصدد : ضمن خطة مديرية زراعة نينوى متابعة عمل المواقع التسويقية الخاصة بشركات البذور في نينوى حيث قمنا اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٢ بزيارة موقع معمل علف نينوى لاستلام محصول الشعير العلفي والتقينا بالسيد احمد عبد الغني عوني مدير الموقع ويعتبر هذا الموقع من المواقع المتميزة وان عملية التسويق تسير بانسيابية عالية لاستلام الحاصل وان الموقع يتواجد فيه المئات من السيارات المحملة بمحصول الشعير .
وقال مدير الزراعة حول فترة الاستلام قال : هناك توجيه بالعمل لاوقات متاخرة وكذلك ايام العطل والجمعة لكون التاريخ المحدد هو ٢٠٢٠/٨/١ وهذا الموعد قريب جدا ولايستوعب الكميات الواقفة امام ابواب الساحات .
وعلى هذا الاساس اضاف مدير الزراعة : بان مديرية زراعة نينوى فاتحت معالي السيد وزير الزراعة من اجل تمديد فترة تسويق المحصول لغاية ٢٠٢٠/٨/٢٠ لما له مصلحة الفلاح والمزارع في تسويق حاصله للمواقع التسويقية .
وشكر مدير الزراعة جهود ابطال جهاز الامن الوطني في تنظيمهم للسيارات الواقفة امام الساحات ودخولهم الى المواقع التسويقية حسب تسلسلات توقف العجلات.
كما اثنى مدير الزراعة على دور الحقوقي صدام محمد في تواجده بموقع التسويق من اجل اخذ تعهدات كوادر مديريتنا العاملين في المواقع التسويقية من اجل عدم ايقاف العمل في الموقع ومراجعة الموظفين المديرية من اجل انجاز تعهداتهم القانونية.
السيد احمد عبد الغني مسؤول موقع ساحة معمل علف نينوى شكر مدير الزراعة على هذه الزيارة وبين بان الالية سهلة ومرنة في تسويق الحاصل ووفق شروط وتعليمات وزارة الزراعة في استلام الحاصل .
وختمت الزيارة بلقاء عددا من الفلاحين والمزارعين المسوقين للموقع والاستماع الى اهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم .

zowaa.org

menu_en