1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. مدير زراعة نينوى يحضر...

مدير زراعة نينوى يحضر افتتاح مشروع تدريب الشباب لنشاطات المنطقة التنموية في نينوى

زوعا اورغ/ وكالات

برعاية السيد محافظ نينوى نجم الجبوري حضر الدكتور دريد حكمت طوبيا مدير زراعة نينوى افتتاح مشروع تدريب الشباب لنشاطات المنطقة التنموية في نينوى والذي اقامه مركز اعمال المنطقة التنموية في نينوى .
حفل الافتتاح والذي حضره السيد محافظ نينوى ورئيس جامعة الموصل وقائد شرطة نينوى وعددا من مسؤولي الدوائر افتتح بقراءة سورة الفاتحة على روح شهداء العراق ونينوى ومن ثم السلام الجمهوري وبعدها كلمة الافتتاح لمحافظ نينوى .
في بداية كلمة السيد محافظ نينوى اثنى على الدور الكبير على عمل هكذا مشاريع تخدم شباب العمل ودعا الى ان كل فرص الاستثمار يجب فيها عمل وتشغيل العاطلين .
وامل السيد المحافظ فتح مجالات واسعة في الزراعة والصناعة وان تكون هكذا مشاريع في تشغيل الشباب تخدم محافظتنا .
النائب نوره البجاري عضو مجلس النواب العراقي كانت لها الكلمة الثانية حول افتتاح المشروع وان الشباب يتملكون المشروع وسوف يتم تدريبهم من قبل جهات ذات العلاقة وبالتالي سوف يبدؤن مشاريعهم في خدمة المحافظة .
ثم تم عرض مشاريع التي من المؤمل انشائها في تشغيل الشباب من قبل شركة المعرفة لمجتمع الموصل وذلك من انشاء مشاريع متنوعة ومنها تسمين العجول والاغنام وتربية الابقار الحليب ومشاريع انتاج بيض المائدة ومشاريع انتاج الاسمدة العضوية .
مدير زراعة نينوى اثنى على عمل هكذا مشاريع تخدم عمل شباب المحافظة فضلا عن دعم القطاع الزراعي وانتاجه في المحافظة وبالتالي فان الادارة في زراعة نينوى ستكون داعمة لهكذا مشاريع .

 

zowaa.org

menu_en