1. Home
  2. /
  3. مدرسة مار افرام الصيفية...

مدرسة مار افرام الصيفية تحتضن 600  طالب في دورتها لتعليم اللغة السريانية

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية صباح اليوم الثلاثاء 16 اب 2022 ، زيارة الى مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية، التي تحتضن خلال فصل الصيف الجاري،  قرابة 600 طالب في صفوفها لتعليمهم اللغة السريانية، وذلك في قضاء الحمدانية بخديدا، ورافقه في الزيارة السيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية.

وخلال الزيارة التقى السيد ججو الكوادر الادارية والتعليمية في المدرسة ، وتحدث خلال اللقاء حول سعي المديرية العامة للدراسة السريانية في دعم وانجاح تجربة المدرسة الصيفية ودورتها المقامة في تعليم اللغة السريانية.

من جانبها عبرت ادارة المدرسة عن شكرها وامتنانها للسيد المدير العام وذلك لدعم نشاطها ولاستحصال الموافقات اللازمة لاستلام الكتب المنهجية وتسليمها الى التلاميذ في جميع المراحل.

كما اجرى السيد ججو خلال زيارته للمدرسة،  جولة تفقدية على الصفوف الدراسية التقى فيها الكوادر التعليمية والتلاميذ .

ومن الجدير بالذكر ان الدورة تقام بارشاد الاب بشار كذيا وتاتي بأدارة الشماس عصام ميخا ياكو وبالتنسيق مع السيد لبيب الكاتب ومع مجموعة من المعلمين والمدرسين، علما ان الدورة تقام لتلاميذ المراحل الدراسية الابتدائية ، وعلى مدى شهرين من  8 اب 2022 الى 9 ايلول 2022 في دار مار بولس للخدمات الكنسية في قضاء الحمدانية “بخديدا”.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en