1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. محافظ نينوى وكتلة سند...

محافظ نينوى وكتلة سند في مجلس محافظة نينوى يهديان زراعة نينوى اجهزة لغرض تطوير عملها الالكتروني

زوعا اورغ/ اعلام الدائرة

اهدى محافظ نينوى المهندس منصور المرعيد واعضاء كتلة سند في محافظة نينوى عددا من الحاسبات المحمولة الى مديرية زراعة نينوى وذلك دعما لعمل المديرية في انجاز معاملات الفلاحين والمزارعين وكذلك لغرض تطوير وتفعيل برامج الارشفة الالكترونية فضلا عن السرعة في تنفيذ الخطط الزراعية والتي باتت مؤخرا سبلا في نجاح اي عمل .
من جانب اخر شكر الدكتور دريد حكمت طوبيا مدير زراعة نينوى السيد المحافظ والاخوة والاخوات في كتلة سند على دعمهم الى المديرية وخصوصا بان المديرية ستعاود نشاط الارشفة الالكترونية لكافة الوثائق التي تصدر من المديرية وترد اليها فضلا عن استكمال ارشفة اضابير الاراضي الزراعية وحقوق المواطنين والذي توقفت منذ احداث ٢٠١٤ بسبب عدم وجود الاجهزة اللازمة لذلك .
وبين مدير الزراعة بان المديرية شرعت في استخدام البرامج الحاسوبية الحديثة من اجل تنفيذ خططها والتي تساعد على انجاز المعاملات بسرعة وهذا مالمسناه في طبع كتب التسويق لهذا الموسم من استخدام الباركود لاول مرة والذي ساعد كثيرا في المنع من عمليات الحك او شطب او اية امور اخرى .
واضاف مدير الزراعة بان الادارة في زراعة نينوى تثنى على كافة الجهات التي تدعم عمل زراعة نينوى وكادرها من اجل الارتقاء بالواقع الزراعي في نينوى والعراق.

zowaa.org

menu_en