1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قواطع المهجر
  6. /
  7. تهاني للقائم باعمال القنصل...

تهاني للقائم باعمال القنصل العراقي في سدني 

زوعا اورغ/ استراليا

زار مسؤول قاطع سدني للحركة الديمقراطية الاشورية عمانوئيل سادة  والنائب الدكتور هيو ماكدرمت عضو برلمان ولاية نيو ساوث مرشح عن منطقة بروسبكت، زارا القائم بأعمال القنصل العام لجمهورية العراق  في سدني انوار العيسى، بتاريخ ١٣ من شباط ٢٠١٨.

وقدم الوفد الزائر التهاني للقائم بأعمال القنصل العام  بمناسبة تسنمها اعمال القنصل العام متمنين لها الموفقية والنجاح خدمة للجالية العراقية في سدني.

وكما قدم النائب ماكدرمت نبذة عن الجالية العراقية في منطقة بروسبكت واحتياجاتها اوتقديم الخدمة لها وحثها للاندماج مع المجتمع الأسترالي وخاصة الوافدين الجدد الى سدني .

من جانبه تطرق عمانوئيل سادة الى اهم التحديات التي تواجه ابناء الجالية العراقية وخاصة الكلدانية السريانية الاشورية من صعوبات ومعوقات ،  كما وتطرق الى موضوع الانتخابات البرلمانية العراقية المزمع اقامتها في ١٢ أيار وابرز ما يعانوه من مشاكل خلال ملى الاستمارة الأولية للناخبين.

بدورها شكرت القائم بأعمال القنصل العام انوار العيسى الوفد لهذه الزيارة القيمة واطلاعها على أمور الجالية العامة ووعدت ببذل المزيد من الجهود لتسهيل أمور الجالية العراقية بكل اطيافها.

وفي الختام تمنى الوفد لها الموفقية والنجاح في عملها لخدمة الجالية وكونها اول شخصية نسوية تتسنم هذا الموقع الرفيع في استراليا.

zowaa.org

menu_en