1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قائمة الرافدين
  6. /
  7. النائب يونادم كنّا يلتقي...

النائب يونادم كنّا يلتقي رئيس المعارضة في حكومة برلمان ولاية نيو ساوث ويلز

زوعا اورغ/ استراليا

التقى السيد النائب يونادم كنا عضو البرلمان العراقي ، سكرتير الحركة الديمقراطية الآشورية – زوعا السيد البرلماني  لوكس فولي رئيس المعارضة في ولاية نيو ساوث ويلز  من حزب العمال والسيد هيو ماكدرمت عضو  برلمان ولاية نيو ساوث ويلز  معاون رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية اشور في الولاية بتاريخ ١٦ من آذار، ٢٠١٨ م في قبة البرلمان الأسترالي للولاية.

ورافق السيد النائب كنّا كل من الرفيق عمانوئيل سادة مسؤول قاطع سدني للحركة  الديمقراطية الآشورية – زوعا والسيد جورج آدم معاون مسؤول القاطع والسيد سركون قليتا عضو هيئة القاطع.

وناقش الطرفان اهم القضايا السياسية في الوطن عراق على الصعيد الوطني والقومي كما قدم سيادة النائب نبذه مختصر عن الوضع العام الحالي والخاص لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري ( المسيحي) في المركز بغداد والإقليم والتحديات والصعوبات التي يواجها هذا الشعب الأصيل وضرورة دعمه  دوليا لديمومة بقاءه وبنا مناطقه بعد ان دمرت من قبل تنظيم داهش الإرهابي.

وفِي الختام شكر الوفد السيد لوكس فولي والسيد النائب هيو ماكدرمت لاتاحة. الفرصة للقاء والاستماع الى معاناة شعبنا ودعمه دوليا وقدم الوفد هدية معبرة عن  تاريخ وحضارة بلاد الرافدين  العريقة.

zowaa.org

menu_en