1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. المكتب السياسي للحركة ينعى...

المكتب السياسي للحركة ينعى وفاة الرفيق (داود هيدو) بمقر حركتنا في بغداد

زوعا اورغ/ بغداد

ببالغ الحزن والاسى ينعى المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا وفاة الرفيق المرحوم (داود هيدو) أحد مقاتلي وكوادر حركتنا، الذي انتقل الى الاخدار السماوية مساء يوم الاثنين الموافق 4 نيسان 2022 اثر نوبة قلبية في مقر الحركة ببغداد.

الرفيق داود هيدو توما من مواليد ١ / ٧ / ١٩٥٣، زوجته الرفيقة هيلو موشي ولديه ابنتان كلا من الرفيقتان سراب ومريم والرفيق سرمد في قرية بيرسفي بمحافظة دهوك.

الرفيق المرحوم انتمى الى صفوف الحركة منذ تسعينات القرن الماضي، وخدم في الكثير من مقرات الحركة في زاخو، وبعد سقوط النظام في ٢٠٠٣، خدم في عدد من مقرات الحركة في سهل نينوى، ومن ثم في بغداد، وبعد هجوم داعش على بلداتنا في سهل نينوى، تطوع لصفوف وحدات حماية سهل نينوى، عُرف عنه التزامه في العمل القومي وايمانه بقضية شعبنا العادلة، وكان مستمر باداء واجبه الى اخر لحظة من حياته.

نتقدم باسم المكتب السياسي لحركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا بخالص العزاء ووافر المواساة الى جميع افراد عائلة وذوي ورفاق واقرباء الفقيد، وندعو من الرب ان يسكنه ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليه ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

4/4/2022

 

 

zowaa.org

menu_en