1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. العراق يواجه سوريا في...

العراق يواجه سوريا في ختام بطولة الصداقة الدولية

زوعا اورغ/ وكالات

يخوض المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء ختام بطولة الصداقة الدولية امام نظيره السوري على ملعب البصرة الدولي .

ويتصدر المنتخب القطري المنتخبات الثلاثة المشاركة برصيد 4 نقاط جمعها من مباراتين فاز في الاولى على المنتخب العراقي 3-2 وتعادل مع سوريا 2-2 ولديه 5 اهداف وعليه 4 اهداف مايعني ان فرص المنتخب العراقي باتت معدومة في الحصول على المركز الاول وسيحاول الفوز في مباراة الغد من اجل ضمان المركز الثاني فيما سيتوج المنتخب السوري باللقب في حال الفوز على المنتخب العراقي بفارق هدفين فيما سيحصل على المركز الثاني في حال فوزه بفارق هدف واحد او التعادل.

واكد مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم انه على ثقة كبيرة في امكانية تحقيق الفوز وتقديم اداء مغاير عن المباراة الاولى التي خسرها المنتخب 2-3 في افتتاح البطولة من خلال تجاوز الاخطاء الدفاعية التي وقع فيها في تلك المباراة والتي بررها قاسم بقصر المدة الزمنية التي سبقت لقاء قطر قياسا بالمدة التي اعقبت تلك المباراة وعدم جاهزية اللاعبين البدنية .

واضاف ان المنتخب السوري منتخب صعب ويضم نخبة متميزة من اللاعبين يعدون الافضل في تاريخ الكرة السورية وعملية التغلب عليه تحتاج الى اداء متكامل ينسجم والحضور الجماهيري الكبير المتوقع حضوره للمباراة لاسيما وان المنتخب السوري يمتلك طموحا كبيرا في الفوز لاحراز اللقب.

 

zowaa.org

menu_en