1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. السكرتير العام يلتقي الكوادر...

السكرتير العام يلتقي الكوادر التنظيمية في فرع كركوك

زوعا اورغ – كركوك

التقى الرفيق يعقوب كوركيس السكريتر العام لحركتنا الديمقراطية الاشورية والرفيق نينب يوسف عضو المكتب السياسي وبحضور الرفيق سمير ابرم عما مسؤول فرع كركوك الكوادر والكوادر التنظيمية لحركتنا في كركوك.

وتم خلال اللقاء استعراض الاوضاع السياسية في عموم الوطن وبالاخص في محافظة كركوك والاستعدادات الجارية لانتخابات مجالس المحافظة والحملات الانتخابية للمرشحين ومن ضمنهم مرشحي تحالف اثرا وتقديم الدعم والمساندة لهم.

كما وتحدث عن الوضع الداخلي لحركتنا واهمية الالتزام التنظيمي والارتقاء بالاداء النضالي لمواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض طريق حركتنا نحو تحقيق اهداف شعبنا واقرار حقوقه العادلة في الوطن، كما واكد على اهمية رص الصفوف داخل بيتنا القومي والسعي مع احزاب تحالف اثرا للدفاع عن شعبنا وحقوقه وتوحيد الموقف السياسي تجاه مجمل القضايا القومية والوطنية والاقليمية.

واكد ان حركتنا هي طليعة شعبنا القومية والوطنية ومن واجبها وعلى عاتقها تقع المسؤولية الاكبر في ترتيب وتنظيم البيت القومي لشعبنا وفق رؤية سياسية نابعة من فكرها ونهجها ويجب ان تسع هذه الرؤية الجميع ويرون أنفسهم جزءا منها وبذلك نتجاوز الحالة الحزبية في التعامل والتصدي للملفات المختلفة وننتقل الى الحالة القومية الأشمل، ليشارك الجميع في تحمل المسؤوليات دون ان يحتكر اي طرف التمثيل القومي او يختزله بنفسه فقط.

كما واشار الى ان التحديات التي تواجه حركتنا وشعبنا اليوم، ليست من يمثلنا في السلطة التنفيذية او التشريعية ومن اي طرف يكون، انما التحديات اليوم تمس جوهر وجودنا القومي، وهي تحديات وجودية بامتياز، نكون او لا نكون، وهل ما زال لدينا كشعب القدرة على المقاومة والصمود في وجه كل هذه التحديات والاستهدافات، وما هو دور حركتنا وبقية قوى شعبنا السياسية والدينية في الدفاع عن وجود شعبنا وارضه ومستقبله؟، وأضاف إنه عندما نعي وندرك هذه الحقيقة سنكون قادرين على تجاوز كل خلافاتنا الجانبية والداخلية ونوحد موقفنا وسياستنا وكلمتنا القومية.

وفي ملف أبناء النهرين، اشار إلى إن المساعي مستمرة وجادة، وقطعت شوطاً بعيداً، وفي النهاية سيتم الاندماج ويرجع زوعا واحد موحدا وبيتاً يسع الجميع وللجميع مكانته ودوره في العملية النضالية.

كما وتحدث الرفيق نينب يوسف عن العديد من الملفات التنظيمية والمالية، مؤكداً ان حركتنا متواصلة في نضالها معتمدةً على امكانيات ودعم شعبنا وامتدادها المجتمعي وهي قادرة للتعامل مع المتغيرات القادمة وتجاوزها بهمة والتزام وايمان رفيقاتنا ورفاقنا في كل الهيئات والهياكل التنظيمية والمهنية والمؤسساتية.

 

zowaa.org

menu_en