1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. الرفيق يعقوب كوركيس ووفد...

الرفيق يعقوب كوركيس ووفد من حركتنا يشارك في احتفاء يوم الشهيد الاشوري في سدني

زوعا اورغ/ سدني

شارك وفد قيادة الحركة القادم من الوطن بيت نهرين – عراق كل من السيد يعقوب كوركيس ياقو سكرتير الحركة  الديمقراطية الاشورية – زوعا والسيد سنور دانيال ايليا عضو المكتب السياسي يرافقهم مسؤول قاطع سدني للحركة كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسادة جورج ادم وشموئيل انويا  وهملر شليمون وسركون قليتا اعضاء هيئة القاطع.

شارك الوفد  بتاريخ ٦ من أب ٢٠٢٣م صباحا في مراسيم يوم الشهيد الاشوري والذي اقيم من قبل كاتدرائية مار زيا

الطوباوي واقامها الاب كوركيس ديفيد وفي قداس كنيسة مار كوركيس في سيتي واقامها الاركذياقون يوسف يوسف وحضرها عدد كبير من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في سدني.

وفي اليوم نفسه ضهرا شارك وفد الحركة في الاحتفاء التأبيني الذي اقامه المجلس القومي الاشوري امام نصب الشهيد الاشوري في منطقة سميثفيلد ، سدني .

وحضرها  عدد من اعضاء الحكومة الاسترالية الفدرالية والولاية وعدد من مسؤولي وأعضاء مؤسسات شعبنا وعدد من ابناء شعبنا في سدني.

ومساء اليوم شارك الوفد باحتفاء يوم الشهيد الذي اقيم من قبل الحزب الديمقراطي الاشوري والجمعية الثقافية الاشورية في قاعة مونامور في فيرفيلد ، سدني ومثل الوفد السيد يعقوب كوركيس ياقو سكرتير الحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا والسيد  سنور دانيال ايليا عضو المكتب السياسي والسادة عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسيد جورج ادم معاون مسؤول القاطع وهملر شليمون المسؤول الاداري للقاطع والسيد فريدريك اوراها السابق.

وايضا حضر الاحتفاء التأبيني جمهور من ابناء شعبنا في سدني.

zowaa.org

menu_en