1. Home
  2. /
  3. الحركة في ستوكهولم تقدم...

الحركة في ستوكهولم تقدم التهاني لرؤساء كنيستي المشرق الاشورية والشرقية القديمة بمناسبة اعياد القيامة المجيد.

زوعا اورغ/ السويد

زار وفد من لجنة قاطع إسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية نيافة الاسقف مار عبديشوع اوراهم اسقف كنيسة المشرق الاشورية يوم الاحد  المصادف 23 نيسان 2023 في العاصمة السويدية ستوكهولم لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد القيامة المجيد وذلك حسب التقويم الكنسي الجديد متمنين لنيافته وللاب الفاضل نيلوس بولص راعي كنيسة مار توما في ستوكهولم الذي حضر اللقاء دوام الصحة والعافية بهذه المناسبة الكبيرة.

كما زار وفد الحركة الخور اسقف يوسف ايليا زادوق راعي كنيسة الشرقية القديمة في ستوكهولم وذلك يوم الاثنين 24 نيسان 2023 للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد حسب التقويم الكنسي القديم.

حيث قدم وفد الحركة التهاني والتبريكات لسيادته بمناسبة عيد القيامة المجيد متمنين له دوام الصحة والعافية في خدمة ابناء رعيته.

هذا وتخلل اللقائين التباحث في مواضيع حول الشأن العام الداخلي والخارجي لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن والمهجر.

وقد شكر نيافة الاسقف والاباء الافاضل وفد الحركة على هذه الزيارات معبرين عن امتنانهم لهذه المبادرة ومتمنين للحركة الديمقراطية الاشورية دوام التقدم والموفقية في نضالها لنيل حقوق شعبنا.

وقد مثل وفد الحركة في اللقائين الرفاق سرگون نيكولا مسؤول قاطع إسكندنافيا ، يلدا مروكيل مسؤول العلاقات وجبرائيل موشي مسؤول التنظيم.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en