1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. لمتابعة سير العملية التعليمية...

لمتابعة سير العملية التعليمية في المدارس السريانية، السيد ججو يزور مؤسسات تربوية في محافظة نينوى وقضاء الحمدانية

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية جولة تربوية، زار فيها عدد من المؤسسات التربوية في محافظة نينوى وقضاء الحمدانية “بخديدا”، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الاول من شباط 2022 . بغية الوقوف على اهم متطلبات المدارس السريانية ومتابعة سير العملية التعليمية فيها.

في مستهل الجولة زار السيد ججو، مديرية قسم تربية الحمدانية وشعبة الدراسة السريانية التابعة لها، والتقى فيها السيد عباس حسن معاون مدير التربية والسيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة وعدد من موظفي القسم والشعبة السريانية.

كما اجرى السيد ججو زيارة لقسم الدراسة السريانية في تربية نينوى والتقى فيها السيد سمير يوخنا مدير القسم وعدد من موظفي القسم ، وجرى الحديث خلال اللقاء حول تنفيذ المهام تطبيقا للخطة السنوية المقررة من المديرية العامة للدراسة السريانية.

بعدها توجه المديرالعام للدراسة السريانية في زيارة مديرية تربية محافظة نينوى والتقى فيها السيد عبد الرحمن الدباغ المدير العام، وجرى الحديث خلال اللقاء حول واقع التعليم السرياني في محافظة نينوى والسبل الكفيلة في استمرار دعم المؤسسات التعليمية في نينوى.

وقدم السيد ججو خلال الزيارة، التهاني للسيد الدباغ لمناسبة تسنمه مهام المدير العام لـ (المديرية العامة لتربية محافظة نينوى) متمنيا له التوفيق والنجاح في اداء مهام عمله.

كما التقى السيد ججو خلال زيارته لتربية نينوى،السيد فارس حسين مدير قسم الموارد البشرية وجرى الحديث خلال اللقاء حول تخصيص درجات التقديم للدراسات العليا في اختصاص اللغة السريانية.

zowaa.org

menu_en