1. Home
  2. /
  3. فرع اربيل للحركة يزور...

فرع اربيل للحركة يزور بلدية عنكاوا واتحاد نقابة العمال ويهنئ اتحاد النساء الاشوري

زوعا اورغ/ اربيل

زار وفدا من فرع اربيل للحركة الديمقراطية الآشورية مبنى بلدية قضاء عنكاوا يوم الاثنين الموافق 31/10/2022، وضم الوفد كل من الرفيق نبيل ملحم مسؤول فرع اربيل لحركتنا والرفاق فريدون امرو ومارلين يوسف أعضاء الفرع واستقبل الوفد الزائر من قبل السيد سامان بويا مدير بلدية قضاء عنكاوا.

وقدم الوفد الزائر التهاني والتبريكات بمناسبة تسنم السيد سامان منصب مدير بلدية قضاء عنكاوا، وتطرق اللقاء الى الاوضاع والمشاكل التي تعاني منها مدينة عنكاوا. وتأتي هذه الزيارة لدعم ومساندة الحركة للمشاريع الخدمية المختلفة في المنطقة.

كما زار وفد من فرع اربيل للحركة مقر فرع اربيل لاتحاد نقابة العمال وضم وفد الحركة كل من الرفيق نبيل ملحم مسؤول الفرع وعضو مكتب التنفيذي لنقابة العمال في الإقليم والرفيق نبيل عزيز عضو فرع وممثل حركتنا في نقابة العمال وكان في استقبالهم كل من السيد يوسف كريم مسؤول فرع للنقابة و وكيله السيد عمر اسماعيل و عدد من أعضاء النقابة وتأتي هذه الزيارة حول افتتاح مكتب نقابة العمال في قضاء عنكاوا وحضر اللقاء السيد اياد جورج رئيس نقابة العمال للخدمات في اربيل.

كما هنأ فرع اربيل للحركة اتحاد النساء الاشوري بمناسبة اختتام اعمال المؤتمر التاسع بنجاح واختيار هيئة جديدة للاتحاد التقى وفد من فرع اربيل للحركة ، ضم كلا من الرفاق نبيل روئيل مسؤول الفرع وكرم ضياء عضو الفرع، التقى السيدة نجيبة خنينا مسؤولة فرع اربيل للاتحاد وعدد من عضوات الاتحاد

وقدم الوفد تهانيه وتبريكاته بمناسبة اختتام اعمال المؤتمر التاسع بنجاح واختيار هيئة جديدة لاتحاد متمنين لهم التوفيق في مسيرتهم النضالية .

 

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en