1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. دورة إعلامية لكوادر اتحاد...

دورة إعلامية لكوادر اتحاد النساء الآشوري … 

زوعا اورغ/ اعلام الاتحاد

أقام اتحاد النساء الآشوري/ مكتب العلاقات العامة دورة إعلامية لكوادر الاتحاد و عضواته ليومي الجمعة و السبت 7_8 حزيران 2024 على قاعة فندق كارلوفي فاري في عنكاوا/ اربيل. لغرض مواكبة التطور الاعلامي.

ابتدأ برنامج اليوم الأول بكلمة ترحيبية القتها السيدة مارلين يوسف نائبة رئيسة الاتحاد و مسؤولة مكتب العلاقات العامة، عَرفت من خلالها اهمية القيام و المشاركة بهكذا دورات للأطلاع على اجدد ما يطرأ على الساحة الاعلامية و ما لها من فائدة لخدمة عمل مؤوسستنا و اهدافها.

بعدها تم الوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح شهدائنا الأبرار، ثم قدمت السيدة مارلين السيرة الذاتية للمحاضر السيد اكد مراد نائب رئيس اتحاد الأدباء و الكتاب السريان- العراق، و عضو مجلس نقابة صحفي كردستان. الذي قدم الجزء الأول من الدورة و تضمن محاور عدة منها ” الخبر و كيفية صناعته، انواع الخبر … اشكاله … اهدافه ” و خَتم المحاضرة بنشاط لتطبيق كل المعلومات التي تم طرحها في المحاور كافة. و كان للعضوات المُشاركات مداخلات و أسئلة اغنت البرنامج و أبدن بذلك اهتمامهن و رغبتهن لأقتناء المزيد من المعرفة.

و بعد استراحة الغداء قدمت السيدة مارلين السيرة الذاتية للمحاضر الكاتب و الصحفي شليمون اوراهم الذي قدم الجزء الثاني من الدورة و كان عن ” الاعلام المرئي و ابرز محاوره ” مقدماً كل المعلومات بطريقة سلسلة و مبسطة حاثاً عضواتنا على المناقشة و التحاور.

وجرت يوم السبت 8 حزيران 2024 مجريات اليوم الثاني للدورة على قاعة فندق كارلوفي فاري في عنكاوا/ أربيل.

بدايةً قامت السيدة مارلين يوسف نائبة رئيسة الاتحاد و مسؤولة مكتب العلاقات العامة بتقديم السيرة الذاتية للمحاضر السيد يعقوب كوركيس السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية الذي قام بدوره بأعداد و تقديم برنامج اليوم الثاني بعنوان ” مواقع التواصل الاجتماعي… ايجابياتها و سلبياتها ” متضمناً ست محاور.

حيث قام السيد كوركيس بالتطرق و الوقوف عند كل محور، آخذاً كل الآراء و الإجابة على الاسئلة التي قامت عضواتنا المُشاركات بطرحها، الأمر الذي اضفى جواً من المناقشة الهادفة بهذا الصدد.

و ختاماً قدمت السيدة مارلين دروع الشكر و العرفان للمحاضرين الثلاث كل من السيد كوركيس، السيد مراد و السيد اوراهم، تثميناً لجهودهم المبذولة للمساهمة في إنجاح الدورة بطريقة مُثلى و متميزة.

كما وتم توزيع شهادات الشكر و التقدير على للعضوات أيضاً لمشاركتهن الفعالة من قِبل المحاضرين الأفاضل.

zowaa.org

menu_en