1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. المكتب السياسي للحركة يعزي...

المكتب السياسي للحركة يعزي بوفاة السيدة خمي ادم داود

زوعا اورغ/ بغداد

ارسل المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية برقية تعزية الى عائلة المرحومة خمي ادم داود حماة الرفيق عماد يوخنا نائب السكرتير العام للحركة، التي انتقلت الى الاخدار السماوية يوم الاثنين الموافق 21 اذار 2022 في العاصمة الاردنية عمان.

ادناه نص البرقية :

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ انتقال السيدة خمي ادم داود حماة الرفيق عماد يوخنا نائب السكرتير العام للحركة، التي انتقلت الى الاخدار السماوية يوم الاثنين الموافق 21 اذار 2022 في العاصمة الاردنية عمان.

وبهذه المناسبة نتقدم لذوي المرحومة بالتعازي والمواساة داعين من الرب ان يسكنها في ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليها، ويلهم اهلها واقرباءها الصبر والسلوان.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

22/3/2022

وسيوارى جثمان المرحومة في مدينة عنكاوا وحسب المواعيد التالية:

* يوم الخميس المصادف ٢٤/٣/٢٠٢٢ ستكون مراسيم الجناز على روح المرحومة في الساعة ال ١٢:٠٠ ظهرا، في كنيسة مار يوحنا المعمدان في عنكاوا.

* يوم السبت المصادف ٢٦/٣/٢٠٢٢ يصادف اليوم الثالث للمرحومة، وسيكون القداس الالهي في الساعة ال٨:٠٠ صباحا في كنيسة مار يوحنا المعمدان في عنكاوا.

تقبل التعازي من قبل ذوي المرحومة على قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان في عنكاوا خلال يومي الخميس والجمعة من الساعة ال ٣:٠٠ ظهرا إلى الساعة ال ٦:٠٠ مساءا.

zowaa.org

menu_en