1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. الرفيق السكرتير العام مخاطبا...

الرفيق السكرتير العام مخاطبا الطلبة المتخرجين : فرص العمل في دوائر الدولة شحيحة وعليكم ايجاد البدائل لها

زوعا اورغ – نوهدرا

احتفاءاً بالطلبة المتخرجين من جامعات ومعاهد دهوك لعام 2024، اقام اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري حفلاً بالمناسبة على قاعة مارينا بدهوك مساء يوم 30حزيران2024 ، حضر الحفل الرفيق يعقوب كوركيس السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية والرفاق طليا شليمون عضو المكتب السياسي ونائب محافظ دهوك وروميل موشي ومرقس ايرميا اعضاء القيادة وعدد من كوادر الحركة، ورؤساء وممثلي المؤسسات القومية والجماهيرية وجمع من ذوي الطلبة وعوائلهم.

استهل الحفل بكلمة القاها السيد زومايا ادم السكرتير العام للاتحاد هنأ فيها الطلبة الخريجين وتمنى لهم الموفقية في مراحل حياتهم العملية مقدماً دعوته لمجابهة واقع البلد الذي يحد من ايجاد فرص العمل في دوائر الدولة الرسمية والسعي الى خيارات اخرى تمكنهم من تحقيق طموحاتهم المستقبلية.

كما كان للرفيق السكرتير العام للحركة كلمة بالمناسبة، شكر فيها الاتحاد لدورهم في رعاية الطلبة والشبيبة وتبنيه لهذا الحفل التكريمي سنوياً…وقدم تهانيه وتبريكاته للطلبة الخريجين وعوائلهم، مثمناً دور اولياء الامور في تربية اولادهم ليصلوا الى هذه المرحلة المتقدمة من التعليم بالرغم من صعوبات الحياة وتحدياتها الاجتماعية والاقتصادية ، ودعى الطلبة المتسلحين بشهاداتهم ان لا ينتظروا التعيين في الدوائر الحكومية والتي اصبحت شحيحة وشبه معدومة، وعليهم التحلي بالصبر لحين ايجاد البديل لها عبر الاعمال الحرة وان كانت ببدايات بسيطة. مقدماً شكره ايضا لجميع التربويين والعاملين في مجال التعليم والثناء على دورهم الكبير في ضمان مستقبل افضل لاجيالنا القادمة عبر تسليحهم بالعلم والمعرفة.

وتخلل برنامج الحفل تكريم الطلبة الخريجين بشهادات تقديرية وهدايا رمزية في اجواء من السعادة والفرح بهذا اليوم المميز في حياتهم.

 

zowaa.org

menu_en