1. Home
  2. /
  3. ابناء قرية “دورى” خلال...

ابناء قرية “دورى” خلال جلسة خاصة .. متشبثون بأرض الاباء وسنعمل معاً من أجل الارتقاء بقريتنا

زوعا اورغ/ دوري

في بادرة قيمة وبهدف انتخاب لجنة خاصة بالقرية.. نظم مجموعة من شباب قرية “دورى” في منطقة برواري بالا يوم الجمعة 27/5/2022 جلسة خاصة حضرها (57) شخصاً من أهالي القرية من داخل الوطن وخارجه.

أدار الجلسة السيد ازريا بنيامين واستهلت بكلمة القاها مختار القرية السيد أبرم اسحاق، رحب فيها بالحضور وثمن دور القائمين عليها وحرصهم على تقديم كل ما هو في خير وصالح القرية وابنائها، ومن ثم تحدث السيد ساوا زيا أحد اعضاء اللجنة التحضيرية للجلسة عن الغاية من عقدها والتي تمثلت في تشكيل لجنة خاصة من شباب القرية تتولى أدارة شؤونها وتعمل من أجل العناية بكل مايهم حياة ابنائها وحماية مصالحهم .

كما تحدث السيد ازريا عن الاسباب التي دعت الى القيام بهذه المبادرة النابعة من حرص الشباب على اهمية تحقيق هكذا لقاءات بين اهالي القرية الواحدة وايصال رسالة تعبر عن مدى اعتزازهم بأرض الاباء والاجداد والتصاقهم بها وحرصهم على تعزيز الروابط بين أهلها جميعاً سواء المتواجدين فيها او البعيدين عنها ، كما قدم شكره لابناء القرية على ما بذلوه من جهود لديمومة الحياة فيها كأمانة على الجميع العمل من أجل الحفاظ عليها ، وخص الذكر ابنائها المقيمين خارج الوطن الذين ساندوا اخوتهم فيها مادياً ومعنوياً.

وقبل اختتام الجلسة فتح باب الترشح للجنة القرية التي تقرر أن تتكون من (7) اشخاص، وضمت قائمة المرشحين (9) مرشحين فاز منهم (5) أعضاء أصليين و (2) للاحتياط، وفاز بعضوية اللجنة كل من السادة ”

1ـ ايزريا بنيامين ـ عضو

2ـ يومر شليمون ـ عضو

3ـ داود لازار ـ عضو

4- ساوا زيا ـ عضو

5ـ اسحاق يوسف ـ عضو

6ـ نورس اندريوس ـ عضو احتياط

7ـ شموني أبرم ـ عضو احتياط

لجنة قرية دوري

 

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en