1. Home
  2. /
  3. نشاطات حركتنا في مدينة...

نشاطات حركتنا في مدينة يوتبوري السويدية لمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية الجديدة

زوعا اورغ/ السويد

لمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية قام وفد من منظمة يوتبوري للحركة الديمقراطية الاشورية بزيارة كنائس ابناء شعبنا بمختلف طوائفهم وتقديم التهاني بالمناسبة.

حيث حضر الوفد القداس الذي اقامه الاب الفاضل ريان بولص كاهن رعية الارسالية الكلدانية في يوتبوري وذلك يوم السبت المصادف 2022/12/24. وفي نفس المساء شارك وفد الحركة في القداس الذي اقامه الاب الفاضل وردا اوراهم كاهن رعية مريم العذراء للكنيسة الشرقية القديمة وقدم وفد الحركة التهاني والتبريكات للاباء الافاضل متمنياً لهم دوام الصحة خدمتاً للكنيسة ولابناء الرعية. وقد مثل وفد الحركة كلاً من الرفاق دريد نونا مسؤول منظمة يوتبوري، موسيس عزيز عضو المنظمة، روبرت شموئيل من الكوادر المتقدمة في قاطع اسكندنافيا.

كما حضر قام وفد من منظمة يوتبوري لحركتنا بحضور القداس الذي اقامه الاب الفاضل الخوري بسيم قورت كاهن كنيسة مار يوحنا للسريان الارثوذكس وذلك يوم الاحد المصادف 2022/12/25، حيث قدم الوفد الزائر التهاني والتبريكات للاب متمنياً له دوام الصحة خدمتاً للكنيسة ولابناء الرعية. وقد مثل وفد الحركة كلاً من الرفاق دريد نونا مسؤول منظمة يوتبوري للحركة – زوعا، موسيس عزيز عضو المنظمة.

وشارك وفد من منظمة يوتبوري لحركتنا في مراسيم تقديم التهاني للاب الفاضل د. افريم الخور اسقف فيليبوس داوود كاهن رعية مار كوركيس لكنيسة المشرق الاشورية ولاعضاء الهيئة الادارية ولابناء الرعية في يوتبوري وذلك يوم الاثنين المصادف 2022/12/26 وذلك لمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

بعدها شارك وفد الحركة في صلاة الرمش وتناول وجبة عشاء العيد المُعد من قبل ابناء الرعية. وقد مثل وفد الحركة كلاً من الرفاق دريد نونا مسؤول منظمة يوتبوري، سميرة داوود، انور توريشو، سامي قيصر، ايوت بنيامين اعضاء منظمة يوتبوري، روبرت شموئيل من الكوادر المتقدمة في قاطع اسكندنافيا.

وضمن اطار الجولات التي يقوم بها اعضاء منظمة يوتبوري لحركتنا لتقديم التهاني والتبريكات لمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية. زار وفد الحركة الخور اسقف وليم ياقو، والاب الفاضل يوسف صومو وذلك يوم الاربعاء المصادف 2022/12/28. حيث تمنى الوفد الزائر الصحة والسلامة للاباء الافاضل، كما شكر الاباء الافاضل وفد الحركة على الزيارة وتمنى الموفقية والنجاح للحركة الديمقراطية الاشورية في سبيل نيل حقوقنا القومية المشروعة في سوريا والعراق. وقد مثل وفد الحركة كلاً من الرفاق دريد نونا مسؤول منظمة يوتبوري، انور توريشو، سامي قيصر اعضاء المنظمة.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en