1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. فرع بغداد للحركة يستقبل...

فرع بغداد للحركة يستقبل قيادة اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري

زوعا أورغ: بغداد

استقبل فرع بغداد لحركتنا الديمقراطية الآشورية ممثلا بالرفيقة وايليت كوركيس مسؤولة الفرع وعدد من أعضاء الفرع يوم الخميس 17 تشرين الاول 2024 في مقر الحركة ببغداد وفدا من القيادة الشبابية الجديدة لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري، ضم كل من السيد روبرت نوزاد السكرتير العام للاتحاد، والسادة أوجين اندراوس، ستايڤر يوسف، كوركيس تيادور، سامي حداد.. أعضاء اللجنة التنفيذية، وبحضور عدد من عضوات وأعضاء فرع بغداد للاتحاد.

في مستهل اللقاء هنأت الرفيقة مسؤولة فرع بغداد الوفد بمناسبة انعقاد مؤتمره الثالث عشر واختتام أعماله بنجاح، وانتخاب السكرتير العام واللجنة التنفيذية الجديدين، متمنية للإدارة الجديدة للاتحاد دوام الموفقية.

كما أبدت الرفيقة مسؤولة الفرع استعداد الفرع للتعاون والتفاعل مع الأنشطة والفعاليات المختلفة للاتحاد ضمن سياق العمل المشترك لمؤسسات شعبنا المختلفة، وأهمية التنسيق و التعاون لتنمية مواهب الطلبة والشباب وتطوير قدراتهم لأداء دورهم الريادي في بناء مستقبل الأجيال القادمة لأمتنا.

بدره تقدم السيد السكرتير العام للاتحاد بشكره للرفيقة مسؤولة فرع بغداد للحركة على حسن الاستقبال، مؤكدا على ضرورة التواصل والتعاون والعمل معا، في ضوء المشتركات والقضايا الأساسية في نهج وأهداف كل من الطرفين بما فيه خدمة شريحة الطلبة والشبيبة، وقضايا شعبنا وحقوقه المشروعة.

 

zowaa.org

menu_en