1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. وفد من الحركة يحضر...

وفد من الحركة يحضر في أربيل نشاطا لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري

زوعا أورغ/ أربيل

حضر وفد من حركتنا الديمقراطية الآشورية ضم كلا من الرفيق شليمون أوراهم عضو مكتب الإعلام المركزي والرفيق سركون زيا عضو هيئة فرع أربيل للحركة.. النشاط الذي أقامه اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري بالتعاون مع المركز الأكاديمي الاجتماعي مساء الجمعة 14 حزيران الجاري على قاعة المركز في عنكاوا بأربيل.

وتضمن النشاط محاضرة ألقاها الشاب ريتشارد أكرم عضو مكتب الإعلام المركزي لاتحاد الطلبة والشبية الكلدوآشوري.. عن صناعة المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي.. متحدثا عن المقصود بصناعة المحتوى وأشكاله وأهدافه والأدوات المستخدمة في ذلك.. مقدما باستخدام العارضة شرحا وافيا وجملة من الملاحظات والإرشادات الخاصة بصناعة المحتوى الرقمي، مع توزيع كراس بهذا الشأن على الحضور.

وحضر النشاط السيد رئيس الهيئة الإدارية للمركز الأكاديمي الاجتماعي والسيد مدير إدارة المركز وعدد أعضاء هيئته الإدارية وعدد من الأكاديميين والإعلاميين والشخصيات النخبوية وجمهور من المهتمين.

وعن اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري حضره السيد نينوس يوخنا عضو اللجنة التنفيذية مسؤول فرع أربيل للاتحاد وعدد من أعضاء الفرع.

وفي المحور الأخير من المحاضرة أجاب السيد المحاضر على أسئلة واستفسارات عدد من السادة الحضور، وتلقى تكريما تقديريا من رئاسة الهيئة الإدارية للمركز، ليصل هذا النشاط المتميز إلى خاتمته.

 

zowaa.org

menu_en