1. Home
  2. /
  3. قاطع اوروبا الوسطى لحركتنا...

قاطع اوروبا الوسطى لحركتنا الديمقراطية الآشورية يعقد كونفرانسه بنجاح

زوعا اورغ – المانيا

تحت شعار ( تقوية تنظيمنا والارتقاء بعملنا لدعم وجودنا القومي ونيل حقوقنا في الوطن ) انعقد كونفرانس قاطع اوروبا الوسطى لحركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا  في مدينة فيزبادن – المانيا في يوم الأحد ١٨ شباط ٢٠٢٣ تحت اشراف وفد من قيادة حركتنا تمثل بالرفيقين يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام وفريد يعقوب مسؤول مكتب التنظيم المركزي.

شارك في الكونفرانس مندوبين من دول اوروبا الوسطى ، وتم فيه مناقشة واقع التنظيم وفعاليات القاطع خلال المرحلة الماضية وتقييمها من جوانب مختلفة، حيث شدد الحاضرون على ضرورة تقوية التنظيم في المهجر والارتقاء بالفعاليات لتقديم المزيد من الدعم والمساندة لقضية شعبنا وحقوقه المشروعة في الوطن.

كما وناقش الكونفرانس العديد من القضايا التي تخص شؤون المهجر وتطوير آليات العمل بما ينسجم والواقع الذي تعيشه جاليات شعبنا في المهجر.

كما وتم في الكونفرانس انتخاب مسؤول القاطع ومسؤولي اللجان المحلية واعضاء هيئة القاطع التي ستتولى المسؤولية خلال الفترة القادمة.

يذكر ان الرفيقين يعقوب كوركيس وفريد يعقوب عضوي قيادة حركتنا ، هما في جولة على ابناء شعبنا وقواطعنا في أوربا ، للتواصل مع ابناء شعبنا ومؤسساته القومية ، والوقوف على واقع عمل زوعا في المهجر  ، ودراسة سبل تطويره بما يواكب المرحلة الراهنة .

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en