1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قواطع المهجر
  6. /
  7. الحركة في يوتبوري تشارك...

الحركة في يوتبوري تشارك في القداس الذي ترأسه قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث يونان 

زوعا اورغ/ السويد

شارك وفد من الحركة الديمقراطية الآشورية في القداس الالهي الذي ترأسه قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث يونان جاثاليق بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم وبمشاركة مار يعقوب دانيال مطرابوليط بغداد والبصرة والاب الفاضل وردا أوراها كاهن رعية مريم العذراء للكنيسة الشرقية القديمة في يوتبوري، بالإضافة إلى عدد من الشمامسة الافاضل.

هذا وقد حضر القداس عدد كبير من ابناء شعبنا المتواجدين في مدينة يوتبوري والمُدن المجاورة بالإضافة إلى حضور عدد من الاباء الافاضل ممثلين عن بقية كنائس شعبنا،  وممثلين عن مختلف مؤسساتنا القومية والكنسية.

وبعد انتهاء القداس توجه الحضور إلى قاعة ( Venue ) لتناول وجبة افطار على شرف قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث يونان والوفد المرافق له. وبعد مراسيم الاستقبال تم القاء عدد من الكلمات وتراتيل وأناشيد وقصائد ترحيباً بقداسته والوفد المرافق له.

هذا وقدم وفد الحركة الديمقراطية الآشورية هدية تذكارية لقداسته وتمنى له طيب الاقامة بين ابناء رعيته في مملكة السويد. وقد مثل وفد الحركة كلاً من الرفاق دريد نونا مسؤول منظمة يوتبوري، روبرت شموئيل من كوادر الحركة، سامي قيصر، سميرة يوسف، اندري لازار، والرفاق بطرس أوراها و رمزي برخو.

 

zowaa.org

menu_en