1. Home
  2. /
  3. الحركة في سدني تشارك...

الحركة في سدني تشارك في احتفالات راس السنة البابلية الاشورية الجديدة ٦٧٧٣ آ.

زوعا اورغ/ سدني

بتاريخ الاول من نيسان راس السنة البابلية الاشورية ٦٧٧٣ اقامت اللجنة الخيرية الاشورية ، استراليا  يوم السبت في النادي الثقافي الرياضي الاشوري فطور خيري بالمناسبة لدعم ابناء شعبنا في وطن الام بيت نهرين – عراق وحضر الحفل الخيري السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسيد شموئيل انويا مسؤول محلية سيتي والسيد خوشابا اوراها من احد كوادر الحركة وبعض المؤازرين وجمع غفير من ابناء  شعبنا الاشوري في سدني.

وفي مساء نفس اليوم شارك وفد من الحركة متمثلا بمسؤول القاطع وبعض اعضاء وكوادر القاطع في حفل راس السنة البابلية الاشورية الذي  اقامته مؤسسة نينوى الترفيهية وادارة ايدن حيث احياه الفنان القدير سركون گبريل مع ابنه فريدي گبريل القادمين من اميركا.

وايضا حضر الحفل الوداعي للمطرب سركون گبريل جمع غفير من ابناء الجالية الاشورية في سدني.

وبتاريخ الثاني من ابريل ٢٠٢٣ م اقام المجلس القومي الاشوري في استراليا حفلا بمناسبة راس السنة البابلية الاشورية ٦٧٧٣ آ  حضرها عدد من مسؤولي اعضاء البرلمان  الاسترالي الفدرالي والولاية وعمدة فيرفيلد وعدد من اعضاء مدينة فيرفيلد وعدد من احزاب ومؤسسات شعبنا ،وجمع غفير من ابناء جالية شعبنا في سدني. وتخلل الحفل بعض الكلمات بهذه المناسبة ، ككلمة رئيس المجلس السيد هرمز شاهين وكلمة الوزير كريس باون وكلمة للسيدة داي لي كعضوة البرلمان الفدرالي وكلمات اخرى للوفود المشاركة وبعدها بدء الحفل الغنائي وشارك فيه بعض من فناني شعبنا.

ومثل الحركة في هذا الحفل كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسيد جورجادم معاون مسؤول القاطع ، وجمع غفير من ابناء الجالية في سدني.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en