1. Home
  2. /
  3. وفد من قيادة الحركة...

وفد من قيادة الحركة يزور بغديدا وكرمليس ويلتقي سيادة المطران مار بندكتس يونان حنو

زوعا اورغ/ بغديدا

زار وفد من قيادة الحركة الديمقراطية الاشورية زوعا مقر فرع نينوى / بغديدى للحركة وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢٨ شباط ٢٠٢٣ ، ضم الوفد الزائر كل من السيدين عماد يوحنا وسركون لازار عضوا المكتب السياسي للحركة ودريد زوما عضو قيادة الحركة مسؤول فرع نينوى / سنحاريب وكان في أستقبال الوفد الزائر السيد عماد باباوي مسؤول فرع بغديدى للحركة وعدد من أعضاء الفرع وكوادره ، ثم توجه الوفد الى محلية كرمليس للحركة حيث كان في استقبالهم السيد جلال ايشوع مسؤول محلية كرمليس للحركة وعدد من أعضاء المحلية.

وقام الوفد برفقة مسؤول وأعضاء الفرع بزيارة سيادة المطران مار بندكتس يونان حنو رئيس أساقفة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة رسامته رئيسا لاساقفة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك.

بعد أن استقبل سيادة المطران الوفد بحفاوة بحضور الاب روني موميكا أمين سر المطرانية ، دار الحديث عن الوضع الراهن والتحديات المستقبلية ، وأبدى سيادته ارتياحا وحرصا على الأداء الخدمي والأمني وضرورة تفعيل القرارات التي تحمي حقوق المواطن .

كما أبدى الوفد ارتياحه للحكمة التي يتحلى بها سيادة المطران وسعة ورحابة صدره وأمتلاكه الرؤية المستقبلية للواقع والعمل من أجل خدمة الابرشية .

وشكر سيادته الوفد على هذه الزيارة كما تمنى الوفد لسيادته رسالة مثمرة .

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en