1. Home
  2. /
  3. وفد من قيادة الحركة...

وفد من قيادة الحركة الديمقراطية الاشورية في زيارة لمدينة يوتبوري السويدية

زوعا اورغ/ السويد

استقبلت منظمة يوتبوري للحركة الديمقراطية الاشورية يوم  الاحد المصادف 2023/02/19 وفد من قيادة الحركة   الديمقراطية الاشورية متمثلاً بالرفاق يعقوب كوركيس نائب  السكرتير العام لحركتنا والرفيق فريد يعقوب عضو برلمان   الاقليم وعضو المكتب السياسي للحركة – زوعا. هذا وكان في استقبال الرفاق كلاً من دريد نونا مسؤول منظمة   يوتبوري، سميرة يوسف، سامي قيصر واندري لازار اعضاء منظمة يوتبوري.

بعدها توجه الوفد الزائر برفقة اعضاء منظمة يوتبوري لزيارة  الاب الفاضل الخور اسقف وليم ياقو للاطمئنان على صحته  وتمنى الوفد الزائر الصحة والسلامة للاب الفاضل، ومن جهته شكر الخور اسقف وليم وفد الحركة وتمنى لهم النجاح والموفقية في جولتهم  في مملكة السويد.

وفي مساء اليوم الثاني اقامت منظمة يوتبوري ندوة سياسية لاعضاء القيادة حظرها عدد من المهتمين بالشأن القومي تحدثا فيها عن اخر المستجدات والتطورات السياسية في الوطن واوضاع شعبنا بصورة خاصة.

وفي مساء نفس اليوم زار وفد القيادة برفقة اعضاء منظمة يوتبوري الاب الفاضل د. افريم الخور اسقف  فيليبوس داوود وبحضور عدد من اعضاء الهيئة الادارية وعدد من ابناء رعية مار كوركيس لكنيسة المشرق الاشورية. هذا وتحدث نائب السكرتير الرفيق يعقوب كوركيس عن الوضع العام في العراق واوضاع ابناء شعبنا بصورة خاصة.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر الاب الفاضل الخور اسقف  افريم وابناء الرعية على حُسن الضيافة والاستقبال.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en