1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. فرع كركوك لاتحاد النساء...

فرع كركوك لاتحاد النساء الاشوري يحضر سوقاً خيرياً ويزور المكتب النسوي التركماني واتحاد نساء كوردستان

زوعا اورغ/ اعلام الاتحاد

حضر فرع كركوك لاتحاد النساء الاشوري السوق الخيرية الثاني لكنيسة الرسولين بطرس و بولص للكلدان و ذلك يوم الجمعة 8 كانون الأول 2023، برعاية سيادة المطران راعي الابرشية المطران د. يوسف توما كما حضره رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان و المقام من قبل خدمة السيدات بالمشاركة مع منتدى المتقاعدين / كركوك في منطقة سيكانيان حيث تضمن السوق زينة الميلاد المجيد والمواد الغذائية و من الجدير بالذكر انه تم تخصيص ريعه لكبار السن ومرضى السرطان.

قدمت مسؤولة فرع كركوك الانسة امل جورج شكرها وامتنانها للقس اياد توما راعي الكنيسة على ما يقوم به من نشاطات واعمال خيرية لغرض مساعدة كبار السن و المرضى في كركوك متمنية له الصحة والسلامة وان يباركه الرب ويقويه على فعل الخير وخدمة المحتاجين.

ضم وفد الاتحاد مسؤولة فرع كركوك وعدد من عضوات الفرع.

ومن جانب اخر زار فرع كركوك للاتحاد يوم السبت 9 كانون الأول 2023 المكتب النسوي للنائب السيد ارشد الصالحي وكان في استقبالهم السيدة جنات ارشد الصالحي والسيدة سوسن مع عدد من عضوات المكتب.

قدمت مسؤولة فرع كركوك الآنسة امل جورج نبذة عن الاتحاد منذ تأسيسه والفروع والمكاتب واللجان التابعة له والنشاطات التي يقوم بها، كما و تحدثت مسؤولة المكتب النسوي عن النشاطات التي يقوم بها مكتبهم وامكانية القيام بنشاطات مشتركة بين الاتحاد والمكتب مستقبلاً، وفي الختام شكرت مسؤولة الفرع الاستقبال الرائع الذي قدمنه على أمل تجدد هكذا لقاءات.

كما زار وفد من الفرع مقر اتحاد نساء كوردستان وذلك لتقديم التهنئة له بمناسبة ذكرى تأسيسه وذلك يوم الاثنين 11/ كانون الاول / 2023 حيث قدم الوفد ازكى التهاني والتبريكات للاتحاد بمناسبة ذكرى تاسيسه متمنين له دوام الموفقية والنجاح والاستمرارية في عملهن وكان في استقبال الوفد السيدة لهيجان رشيد مسؤولة اتحاد أطراف كوردستان والتي بدورها ثمنت زيارة الوفد متمنية دوام الاستمرارية في العمل لتقديم الدعم للمراة في الاقليم خصوصا وفي العراق عموما .

ضم وفد الاتحاد السيدة شميران توما مسؤولة فرع دهوك و السيدة ليلى عضوة الفرع.

 

 

 

zowaa.org

menu_en